قرار نادي الترجي الرياضي التونسي يحسم مسألة تعاقد الرجاء الرياضي مع لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين

المغرب سبورت24 أغسطس 2023
قرار نادي الترجي الرياضي التونسي يحسم مسألة تعاقد الرجاء الرياضي مع لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين

يسابق مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي الزمن؛ من أجل إقناع لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد معه، حيث يرغب نادي الرجاء الرياضي في التعاقد مع اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأخضر استعدادا للموسم المقبل.

ويرغب الترجي في رحيل بوغرين؛ لقيد مهاجم أجنبي بدلًا منه، في ظل اكتمال قائمة الأجانب خلال الوقت الحالي، بوجود 6 لاعبين؛ وهم: الجزائري محمد أمين توغاي، ولاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو، والجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق “شرارة”، ولاعب الوسط المهاجم الجزائري حسام الدين غشة، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي يان ساسي ورودريغو رودريغيز.
وعقد مسؤولو الترجي خلال الفترة الأخيرة أكثر من جلسة خاصة مع بوغرين؛ لإقناعه بالرحيل، خاصة في ظل امتلاك اللاعب العديد من العروض، وذلك حتى يتمكن الفريق من تسجيل كامل محترفيه الجدد قبل الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين ما قد يعقد انتقال المغربي إلى الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!