لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي يحسم في مغادرة فريقه مارسيليا و الانتقال إلى الأهلي السعودي

المغرب سبورت24 أغسطس 2023
لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي يحسم في مغادرة فريقه مارسيليا و الانتقال إلى الأهلي السعودي

كشفت صحيفة فوتميركاتو “footmercato” الفرنسية عن تنافس قوي بين إدارة ناديي الهلال والأهلي، وذلك للتعاقد مع لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

يسعى الهلال والأهلي وفقاً لما جاء في الصحيفة الفرنسية للحصول على خدمات أوناحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من رفضه العروض السابقة للبقاء في ناديه الحالي، وذكرت الصحيفة أن الناديين السعوديين مستعدان لتقديم ما بين (15-20) مليون يورو للتعاقد مع اللاعب المغربي.
وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي يفضل المواصلة مع ناديه مارسيليا الفرنسي على الانتقال إلى الدوري السعودي رغم الاغراءات المالية التي عرضت عليه ليلعب مع الأهلي السعودي أو الهلال.
جدير بالذكر أن النجم المغربي أوناحي قد انتقل إلى اولوكبيك مارسيليا قادماً من فريق أنجيه في الميركاتو الشتوي شهر يناير الماضي، وذلك بعد ظهوره اللافت ومستواه الكبير الذي قدمه في مونديال قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!