رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري يحسم صفقة مهاجم الأهلي المصري

المغرب سبورت23 أغسطس 2023
رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري يحسم صفقة مهاجم الأهلي المصري

بات نادي الوداد الرياضي قريباً من التعاقد مع مهاجم الأهلي المصري، الدولي الكونغولي والتر بواليا لخلافة السنغالي جنيور صامبو الذي غادر إلى الدوري السعودي مع الرياض.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري قد توصل الى اتفاق مع اللاعب الكونغولي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، وأن اللاعب سيصل يوم غد إلى المغرب من أجل إنهاء إجراءات التعاقد بين الطرفين.
وتوصل الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي على اتفاق مع مسؤولي النادي الأحمر لإنهاء تعاقده بالتراضي، حيث والتر بواليا عقد جلسة أمس الأحد مع مسؤولي الأهلي اتفق خلالها على إنهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد تسوية مستحاقته المالية لدى الأهلي”.
وانضم والتر بواليا إلى الأهلي في يناير 2021 قادما من الجونة، حيث ذهب بواليا إلى ثلاث فرق على سبيل الإعارة منذ الانتقال إلى الأهلي وهي القادسية السعودي والسيلية القطري ومالاتياسبور التركي.
وعقد أمير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي جلسة مع اللاعب ووكيله وتم الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضي وحصل الأهلي على توقيع من اللاعب بالمخالصة المالية وإخلاء الطرف.
بواليا انضم للأهلي في يناير 2021 قادمًا من الجونة فى صفقة قياسية مقابل 2 مليون دولار، ولكن بعد مستواه المتذبذب مع الفريق، تقرر خروجه للإعارة 3 مرات، حيث شارك بواليا مع الأهلي في 31 مباراة وخلالهم سجل خمسة أهداف وصنع 4 آخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!