صفقة متوسط ميدان الترجي التونسي صابر بوغرين للرجاء تفشل و اللاعب يصعد ضد فريقه و نادي مغربي آخر على خط التعاقد معه في الميركاتو الصيفي

المغرب سبورت18 أغسطس 2023
صفقة متوسط ميدان الترجي التونسي صابر بوغرين للرجاء تفشل و اللاعب يصعد ضد فريقه و نادي مغربي آخر على خط التعاقد معه في الميركاتو الصيفي

أكد موقع الصريح أون لاين أن متوسط ميدان الترجي، المغربي صابر بوغرين عبّر عن بالغ غضبه بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى إدارة النادي الترجي التونسي الأمر الذي قد يدفعه إلى فسخ العقد الذي يربطه بالفريق التونسي و الخروج من الفريق نحو وجهة جديدة.

ويبدو أن بوغرين يتجه إلى مغادرة الترجي بناء على التطورات الجديدة، بعد أن طالب صحبة وكيل أعماله بضرورة الحصول الفوري على كل مستحقاته المالية المتخلّدة بذمة النادي مع التلويح باللجوء إلى الفيفا للتشكي.
وكانت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن اللاعب تلقى ضمانات من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي من أحد الأندية المغربية الكبيرة في حالة إذا ما تم فسخ العقد الذي يجمعه مع الترجي التونسي.

تطورات جعلت الإطار الفني للترجي يقرر التخلي عن خدمات بوغرين، الذي غادر المجموعة منذ أيام بناء على قرار فني، والتحق بقاعة تقوية العضلات أين يمارس نشاطا رياضيا خفيفا قبل أن يغادر.
وأبدى نادي الترجي التونسي موافقته على بيع عقد لاعب الوسط المغربي، صابر بوغرين، للرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جهة أخرى فقد وافق مسؤولوا الترجي التونسي على بيع عقد اللاعب صابر بوغرين، للفريق الأخضر، بعد محادثات جرت بين الطرفين من قبل.
وتفيد كل المؤشرات أن ملف بوغرين مرشح للتطور خلال الأيام القادمة، الأمر الذي قد يضيع على نادي الرجاء الرياضي التعاقد مع اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!