يوسف العربي مهاجم اولمبياكوس اليوناني يخلف الدولي السنغالي جنيور صامبو بالوداد الرياضي

المغرب سبورت17 أغسطس 2023
يوسف العربي مهاجم اولمبياكوس اليوناني يخلف الدولي السنغالي جنيور صامبو بالوداد الرياضي

بات سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبا من حسم صفقة الموسم بالتعاقد مع يوسف العربي مهاجم اولمبياكوس اليوناني، ليكون خليفة الدولي السنغالي جنيور صامبو المنتقل إلى الدوري السعودي مع الرياض.

وقطع سعيد الناصيري أشواطا مهمة في التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني المغربي”الأسود” سابقا، بعدما كان قريبا من التعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يتم توقيع العقد.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن اللاعب المغربي يوسف العربي وافق على الانتقال الى الوداد البيضاوي، و تسير المفاوضات نحو توقيعه مع الفريق الأحمر لموسمين.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب قد وقع الكترونيا في إنتظار قدومه الى المغرب من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل رسمي إلى الوداد الرياضي، بعدما بات خارج حسابات نادي اولمبياكوس اليوناني وأصبح بديلا للدولي المغربي أيوب الكعبي.

ويسعى الوداد إلى تعويض رحيل صامبو إلى السعودية وتقوية خط الهجوم بلاعب مخضرم يعرف هز الشباك، حيث أنه ومن المنتظر أن تسفر الساعات القليلة المقبلة عن إعلان يوسف العربي مهاجما جديدا للفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!