بايرن ميونيخ الألماني يقلب الطاولة على الهلال السعودي في صفقة انتقال الدولي المغربي ياسين بونو

المغرب سبورت16 أغسطس 2023
بايرن ميونيخ الألماني يقلب الطاولة على الهلال السعودي في صفقة انتقال الدولي المغربي ياسين بونو

دخل الهلال السعودي، في مفاوضات جادة مع نجم مغربي، لمحاولة ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تتسارع الأحداث بشكل لافت في سوق الانتقالات السعودية، خصوصا من طرف نادي الهلال، الذي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء.

وفتح نادي الهلال فتح باب المفاوضات مع نجم المنتخب المغربي، الحارس ياسين بونو، من أجل الانضمام إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث أن الهلال اتفق مع بونو على كل بنود العقد المنتظر توقيعه من الطرفين.

ومن جهة أخرى عاد نادي بايرن ميونيخ الألماني للدخول في مفاوضات جادة مع إشبيلية ديبورتيفو الإسبانية بخصوص ضم الحارس المغربي ياسين بونو، حيث أن هذا الآخير لم ينضم إلى الهلال السعودي، كما روج في الصحافة الإسبانية، ولا يحبد فكرة الإنتقال إلى الدوري السعودي في الفترة الراهنة.

وتوصل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى اتفاق رسمي مع إدارة بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعدما أخبرهم بأنه سيخفض راتبه الشهري وسيتنازل عن بعض الإضافات التي تتضمن عادة في العقود.

ويريد ياسين بونو الإستمرار في أوروبا ويتطلع إلى خوض مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم، لاسيما وأن الحارس الألماني مانويل نوير لن يعود قبل شهر فبراير القادم.

تجدر الإشارة أن إدارة نادي إشبيلية وافقت على تسريح حارسها بونو إلى نادي الهلال بعدما توصلت بعرض مالي يناهز 19 مليون يورو، غير أنه حسب ما أكده لنا مصدر مُقرب من الحارس المغربي، ياسين بونو لم يوافق بعد على الإنضمام للدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!