رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ينهي ملف الدولي المغربي يحيى عطية الله

المغرب سبورت15 أغسطس 2023
رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ينهي ملف الدولي المغربي يحيى عطية الله

وافق يحيى عطية الله، مدافع الوداد الرياضي لكرة القدم على تجديد عقده مع الفريق الأحمر لموسمين غير أنه وضعا شرطا مقابل استمراره بالقلعة الحمراء.

ولم يفقد الوداد البيضاوي الأمل بشأن إمكانية عدول لاعبه وظهيره الأيسر الدولي، يحيى عطية الله عن موقفه، بعدما قرر مغادرة النادي بنهاية عقده الموسم المنصرم، ورغبته في خوض تجربة احتراف في أوروبا.

و تقدم رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بعرض جديد للاعب، بعديد المزايا والإغراءات التي قد تدفعه لتغيير موقفه، ومنها أن يكون التعاقد لموسم واحد، مع وعود بإفساح المجال أمامه للاحتراف فور تلقيه عرضا مميزا.

وكان رئيس الوداد، سعيد الناصيري قد أكد خلال مؤتمر صحفي مؤخرا، أنه عرض على عطية الله البقاء وتسوية مستحقاته المالية عبر دفعات، رغم تعاقد الوداد مع الجزائري إلياس الشتي، إلا أن أنصار الوداد يلحون على بقاء عطية الله، أحد اكتشافات المغرب في المونديال.
ويصر عادل رمزي، المدرب الجديد للوداد الرياضي ، على تعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين حدد، يشغلون، مراكز مختلفة، ويتعلق الأمر بمدافع اوسط، ولاعب وسط ميدان ثم مهاجم أجنبي صريح .

يذكر أن الوداد الرياضي أبرم مجموعة من التعاقدات الصيفية ، وضم مجموعة من اللاعبين أبرزهم الجزائرين إلياس شتي، وزكرياء الدراوي، والليبي حمد الهوني، وهيثم الحتيمي، أسامة محروس ، والحارس المهدي مفتاح ، حمزة الركراكي، وهشام أيت برايم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!