أزيد من مليار.. الناصيري يحسم في بيع المهاجم الدولي السنغالي جنيور صامبو من الوداد الرياضي إلى الأهلي بشكل نهائي

المغرب سبورت11 أغسطس 2023
أزيد من مليار.. الناصيري يحسم في بيع المهاجم الدولي السنغالي جنيور صامبو من الوداد الرياضي إلى الأهلي بشكل نهائي

تلقى مهاجم الوداد البيضاوي، الدولي السنغالي جنيور صامبو عرضا من أهلي طرابلس الليبي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي، حيث لم يقنع ولم يقدم الإضافة الكبيرة التي تريدها جماهير النادي الأحمر.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن إدارة نادي أهلي طرابلس الليبي قد قدمت عرضا رسميا لرئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري من أجل الفوز بتوقيع المهاجم السنغالي ب قيمة 700 مليون دولار، إلا أن الأخير رفض العرض المقدم من الفريق الليبي و يطالب برفعه إلى مليار و 200 مليون حتى يوافق عليه.
وسبق وأن رفض سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعض العروض العربية من أندية تسعى إلى التعاقد مع السنغالي بولي جونيور سامبو، مهاجم “الفريق الأحمر”، الذي اختتم الموسم الكروي الأخير متربعاً على عرش هدافي البطولة.

وفي مقابل ذلك فإن نادي الوداد الرياضي يبحث عن التعاقد مع مهاجم جيد لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر الموسم القادم في المسابقات التي يشارك فيها الأحمر محليا وخارجيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!