رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري يقترب من التعاقد معنجم وسط ميدان المنتخب الجزائري والإعلام المصري يؤكد الصفقة

المغرب سبورت9 أغسطس 2023
رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري يقترب من التعاقد معنجم وسط ميدان المنتخب الجزائري والإعلام المصري يؤكد الصفقة

وضع رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري نجم وسط ميدان المنتخب الجزائري القندوسي في حساباته الخاصة بالموسم الكروي المقبل، وفقاً لما أكده نجم الكرة المصرية أحمد شوبير، فإن الوداد يسعى إلى استعارة الجزائري أحمد القندوسي من الأهلي المصري.
ويبحث مسؤولو الأهلي المصري عن فريق للاعبهم الجزائري، خارج أسوار الأهلي بعد التعاقد مع لاعب الجيش الملكي رضا سليم، فيما يبحث الوداد الرياضي المغربي عن صانع ألعاب جديد لقيادة خط الوسط بالفريق الأحمر الموسم القادم.
وقال شوبير :””هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم أحمد قندوسي من الأهلي على سبيل الإعارة، وهي أندية الكويت الكويتي والوداد المغربي وسيراميكا كيلوباترا”.
ويرتبط القندوسي بعقد مع الأهلي يمتد إلى عام 2027، قضى منها ستة أشهر بعد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الأخير قادما من وفاق سطيف الجزائري.

ويعارض جمهور الأهلي فكرة انتقال القندوسي للوداد، بسبب تخوفات من تقوية منافسهم الأول في السوبر ليغ ودوري أبطال إفريقيا.

ويضم الوداد حاليا ثلاثة لاعبين جزائريين وهم كل من الدراوي وإلياس الشتي وحسين بنعيادة، إلا أن الفريق الأحمر مستعد لتسريح بنعيادة المطلوب من أندية جزائرية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!