استقاله المدرب عادل رمزي من الوداد الرياضي تعجل بصدام جديد بين الرئيس سعيد الناصيري و الجماهير

المغرب سبورت9 أغسطس 2023
استقاله المدرب عادل رمزي من الوداد الرياضي تعجل بصدام جديد بين الرئيس سعيد الناصيري و الجماهير

لم يف رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بوعوده التي قدمها قبل المشاركة في دوري أبطال العرب بالمملكة العربية السعودية، وتعاقده مع المدرب الجديد عادل رمزي، و التي تتمثل في ميركاتو صيفي قوي بالاضافة إلى ذلك عقد الجموع العامة و التجديد مع ركائز الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن المدرب عادل رمزي الذي اجتمع مع الرئيس سعيد الناصيري جد منزعج من الناصيري و يُهدد بالإستقالة من تدريب الوداد الرياضي في حالة عدم تحقيق متطلباته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما رفع له تقرير مفصل عن المشاركة المخيبة للٱمال في كأس سلمان للأندية.
ويرغب عادل رمزي في إجراء تعاقدات جيدة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل في المسابقات التي يشارك فيها الأحمر قاريا و محليا، و التي تتمثل في ثلاث تعاقدات بالاضافة إلى تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر.
ولم يتغير رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري من مدة، حيث إن الوداد يغرق في العشوائية سواء من الناحية التسييرية أو الإنتدابات، فلم يستطع الناصيري حتى الآن من ضم مهاجم و مدافع بالاضافة إلى صانع ألعاب، كما لم يعقد جموعه العامة لما يقارب 3 سنوات.
و تستعد جماهير الوداد الرياضي لاطلاق حملة تصعيدية ضد الرئيس سعيد الناصيري على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الوفاء بوعده أو الرحيل عن النادي الأحمر، الأمر الذي سيجعل الرجل أمام مرحلة تصعيدية جديدة هي الثانية هذا العام, بعدما كانت الأولى مباشرة بعد خسارة اللقب القاري دوري أبطال إفريقيا و الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم ثم كأس العرش.
و تطالب جماهير الوداد الرياضي سعيد الناصيري بضرورة التحرك من أجل توفير طلبات المدرب عادل رمزي و إحداث تعاقدات ذات قيمة كبيرة توازي طموحات النادي الأحمر القارية و المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!