نادي الاتحاد السعودي يصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

المغرب سبورت9 أغسطس 2023
نادي الاتحاد السعودي يصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الاتحاد وصل إلى اتفاق ودي مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أجل إنهاء العقد الذي يربط المهاجم بفريقه.

وأكدت جريدة الشرق الأوسط في عددها لهذا اليوم، أن نادي الوصل الإماراتي عرض ما قيمته 11 مليون يويو، من أجل التعاقد مع هداف الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في حين ذكرت بعض المصادر المقربة من الجلاد حمدالله، أن الأخير يدرس عدة عروض من النوادي السعودية والقطرية والإماراتية، كما أن نادي الريان هو الأقرب للفوز بصفقة عبد الرزاق حمدالله.
وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الساعات الماضية والتي أعقبت مباراة الاتحاد والهلال، شهدت سلسلة من الاجتماعات بين إدارة الاتحاد والمدرب البرتغالي لتقرير مصير اللاعب المغربي.

وقال صحيفة “الوطن” السعودية إن إدارة نادي الاتحاد إجتمعت مع مدرب الفريق سانتو لتقرير مصير اللاعب المغربي، بعد نهاية المباراة الماضية.

وأكد المصادر أن سانتو طالب بالبحث عن عروض لبيع عقد حمدالله خلال الميركاتو الحالي، والاستفادة بمكان شاغر في قائمة المحترفين الأجانب، لقيد مدافع أجنبي.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن المهاجم حمدالله طالب بحسب المصادر بالرقم 9 الذي تم منحه للنجم كريم بنزيما، كما اشترط أن يكون المنفذ الأول لركلات الجزاء بالفريق هذا الموسم، وأغضبت تلك الشروط نونو سانتو، وقرر استبعاد اللاعب من حساباته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!