المغربي سليم أملاح يغادر ريال بلد الوليد الاسباني و يوقع مع أحد الأندية الاسبانية الكبيرة

المغرب سبورت8 أغسطس 2023
المغربي سليم أملاح يغادر ريال بلد الوليد الاسباني و يوقع مع أحد الأندية الاسبانية الكبيرة

بات نادي فالنسيا الإسباني قريباً من ضمّ المغربي سليم أملاح، لاعب وسط ريال بلد الوليد، كما أوردت صحيفة “ماركا، بعد نجاح المفاوضات بين الطرفين حول اللاعب ليكون في ملعب الميسطايا الموسم القادم.
و ينتظر بلد الوليد الاسباني قدوم المدير الرياضي لنادي فالنسيا الإسباني من أجل الحسم في مسألة توقيع العقد بين الطرفين ليصبح متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي لاعبا جديدا لنادي فالنسيا الإسباني لموسم واحد مع خيار الشراء.
وأضافت أن ميغيل أنخيل كورونا، المدير الرياضي لفالنسيا، مهتم باللاعب منذ سنوات، وأجرى اتصالات معه، مستدركة أن الظروف لم تسمح بإنجاز الصفقة.

وتابعت أن فالنسيا “يريد الآن أن يُقدم على خطوة” التعاقد مع أملاح، علماً أن اسمه ارتبط بالنادي الإسباني منذ 2020 على الأقلّ، حين كان لاعباً في ستاندارد لييج البلجيكي.

الصحيفة لفتت إلى ارتفاع القيمة السوقية لأملاح، لا سيّما بعد مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، حيث بلغ “أسود الأطلس” نصف النهائي، ثم انضمامه إلى بلد الوليد في يناير 2023.

وأضافت أن أملاح (26 عاماً) أثار انطباعاً جيداً في الدوري الإسباني، رغم هبوط بلد الوليد إلى الدرجة الثانية. ويسعى فالنسيا إلى “استغلال” ذلك، من أجل محاولة ضمّه.

وتابعت أن اللاعب “يريد” الانتقال إلى فالنسيا، مشيرة إلى أن عقده يتضمّن بنداً يقضي برحيله معاراً، بعد هبوط بلد الوليد إلى الدرجة الثانية. لكن فالنسيا يواجه مشكلة بشأن قواعد اللعب المالي النظيف.

أملاح سجل هدفين وصنع هدفاً، في 7 مباريات مع بلد الوليد الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!