الوداد الرياضي يحسم في ضم صفقة هداف مولودية وجدة المهاجم السنغالي بول فاليري باسين بعد دخول نهضة بركان و إتحاد العاصمة

المغرب سبورت8 أغسطس 2023
الوداد الرياضي يحسم في ضم صفقة هداف مولودية وجدة المهاجم السنغالي بول فاليري باسين بعد دخول نهضة بركان و إتحاد العاصمة

نجح نهضة بركان في التعاقد مع هداف مولودية وجدة المهاجم السنغالي بول فاليري باسين، وذلك بعدما تمكنوا من الوصول إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال بول يقضي بالتعاقد معه، بعدما كان قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الجزائري.
ومن المنتظر أن يوقع مهاجم السنغال في كشوفات نادي نهضة بركان في الأيام القليلة القادمة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق البرتغالي استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وتمكنت إدارة نهضة بركان من قطع الطريق على كل من الوداد الرباطي واتحاد العاصمة الجزائري والمصري البورسعيدي، اللذان قدما عرضا رسميا للاعب بول فاليري، مستغلين فسخ عقده مع مولودية وجدة.
وكان فاليري قريباً من التعاقد مع الوداد الرياضي إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يتم تفعيل الاتفاق بين الطرفين على أرض الواقع بعدما تراجع رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري عن ذلك و غير الوجهة نحو مهاجم آخر من ساحل العاج.
وقدمت إدارة نهضة بركان عرضا ماليا أفضل مما قدمته الأندية الآخيرة، لتحسم بشكل نهائي صفقة بول فاليري باسين الذي أسال لعاب عدد من الأندية الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!