فريق الوداد الرياضي ينهي صفقة مهاجم جمعية سلا

المغرب سبورت6 أغسطس 2023
فريق الوداد الرياضي ينهي صفقة مهاجم جمعية سلا

عزز فريق الوداد الرياضي صفوفه بمهاجم جمعية سلا الذي ينشط في القسم الثاني المغربي، في إنتظار ضم عناصر جديدة خلال الميركاتو الصيفي، استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول، والتي ستنطلق يوم 25 شتنبر 2023.
ووقع في كشوفات فريق الوداد الرياضي اللاعب منير الهباش القادم من الجمعية السلاوية، ل 4 مواسم قادمة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل في ظل الخصاص الذي يعانيه الأحمر في الخط الأمامي.

ومن المنتظر أن يلتحق منير الهباش ابن مدينة طنجة بالوداد الرياضي بعدما وقع على عقده مع رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بتوصية من أحد لاعبي الوداد الرياضي السابقين.
وكانت بدايته الكروية ضمن فريق شباب بنديبان المنتمي إلى بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، تدرج في جميع الفئات العمرية الفئة العمرية صغار ، فتيان ، شبان ) بعدها التحق بفريق أمل الجيش الملكي ، كما لعب بفريق إتحاد أيت ملول والنادي البلدي ورزازات بقسم الهواة، والتحق بجمعية سلا توج هدافا للفريق السلاوي بالقسم الوطني الثاني برصيد 14 هدف، لينظم هذا الموسم ضمن صفوف فريق الوداد الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!