صفقة انتقال كبيرة .. الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله يغادر إتحاد جدة السعودي ليكون مكان المهاجم يوسف النصيري

المغرب سبورت6 أغسطس 2023
صفقة انتقال كبيرة .. الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله يغادر إتحاد جدة السعودي ليكون مكان المهاجم يوسف النصيري

بات اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله قريباً من مغادرة فريقه الحالي إتحاد جدة السعودي لكرة القدم، بعدما تعاقد الأصفر مع الفرنسي كريم بنزيما، وفقا لما أخبر به إدارة النادي السعودي هذا الأسبوع.
أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة يوم السبت أن استبعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله شأن داخلي وأنه لن يبقى في الفريق إلا من يريد البقاء.

وكان الاتحاد خسر أمام الهلال 3 – 1 في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية والتي شهدت استبعاد المهاجم المغربي من قائمة الفريق المشاركة.

وأبان نونو في المؤتمر الصحفي الذي تلا اللقاء: استبعاد حمدالله هو شأن داخلي وسنجتمع معه بشأن مستقبله.

وختم نونو المؤتمر قائلا: لن يبقى في الاتحاد إلا من يريد البقاء.
وبات مهاجم المنتخب الوطني المغربي قريباً من التعاقد مع الهلال السعودي الزعيم في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ترغب إدارة الأزرق في تدعيم الخط الأمامي بلاعب هداف ك حمد الله.
وكانت إدارة نادي الهلال السعودي يرغب في ضم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يكن هناك اتفاق بين الطرفين، لأن النصيري رفض العرض ثم إن جماهير الأزرق لم يرقها التعاقد.
ومن جهة أخرى فإن إدارة نادي الشباب السعودي تراقب اللاعب المغربي وتريد ضمه إلى صفوف الشباب ولو كان ذلك في صفقة تبادل مع النادي الأصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
  • omri 6 أغسطس 2023 - 3:25

    Nous ne conseillons pas aux Internationaux Marocains d’intégrer le le championnat Saoudien de faible niveau mais rechercher celui Européen pour sa bonne formation et ses Entraineurs de haut niveau.

  • omri 6 أغسطس 2023 - 3:31

    Nous ne conseillons pas aux internationaux Marocains d’intégrer le championnat Saoudien de faible niveau mais celui Européen de haut niveau.

error: المحتوى محمي من النسخ !!