بعدما قدم تضحيات من أجل الوداد..المهاجم السنغالي بول باسين فاليري يغادر فريق مولودية و ينتقل لفريقه الجديد

المغرب سبورت6 أغسطس 2023
بعدما قدم تضحيات من أجل الوداد..المهاجم السنغالي بول باسين فاليري يغادر فريق مولودية و ينتقل لفريقه الجديد

بات نادي اتحاد العاصمة الجزائري قريباً من التعاقد المهاجم السنغالي بول باسين فاليري، مهاجم فريق مولودية وجدة، الذي بات لاعبا حرا بعد فسخ عقده، في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها ابناء الجنرال عبد الحق بن شيخة.
واستغل اتحاد العاصمة وضعية بول فاليري مع فريقه مولودية وجدة، حيث لجأ المهاجم السنغالي إلى غرفة النزاعات بالفيفا لفسخ عقده من جانب واحد، حتى يتسنى له الإنتقال بشكل حر إلى فريقه الجديد.
وكان نادي الوداد الرياضي قريباً من التعاقد مع اللاعب إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يتم الوصول إلى حل يرضي الطرفين بعد تماطل رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري في الوفاء بوعده للاعب الذي قرر فسخ العقد مع ممثل الشرق من أجل التعاقد مع الفريق الأحمر.
هذا وساهم المدرب عبدالحق بنشيخة في حسم التعاقد مع بول فاليري، لاسيما وأن هذا الآخير كان هدفا رئيسيا لنهضة بركان والوداد الرياضي، حيث تفصله جزئيات مالية بسيطة لتوقيع العقود داخل كشوفات اتحاد العاصمة الجزائري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!