مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل يخرج بقرار يعجل بانتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ليكون بديل نوير

المغرب سبورت2 أغسطس 2023
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل يخرج بقرار يعجل بانتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ليكون بديل نوير

أثارت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني اهتمام الدولي المغربي ياسين بونو ليكون على رأس قائمتها في البحث عن حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب للحارس السويسري يان سومر.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن عدم تمديد عقد الحارس ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عطل نسبيًا سوق الانتقالات في مركز حراسة المرمى. وبالتالي، اضطر نادي مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع الحارس الكاميروني أندري أونانا من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ومن جهة أخرى، يبحث النادي الإيطالي عن حارس مرمى جديد ويرغب في ضم الحارس السويسري يان سومر الذي قدم أداءً مميزًا خلال فترة إعارته لنادي بايرن ميونيخ، خاصة بعد إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بإصابة خطيرة الشتاء الماضي.

وتلقت إدارة نادي بايرن ميونيخ تحذيرًا بشأن مستقبل حارسها الأساسي مانويل نوير الذي من المتوقع غيابه عن بداية الموسم، مما دفع الحارس السويسري يان سومر للبحث عن فريق آخر، حيث لا يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء بعد عودة نوير.

وفي هذا السياق، أفادت المصادر بأن نادي إشبيلية الأندلسي لن يحتفظ بخدمات حارسه بعد أدائه المميز في المباراة الودية أمام كريستال بالاس يوم الأحد الماضي. وطالب إشبيلية بحوالي 20 مليون يورو للتخلي عن خدمات الحارس وإنهاء عقده الذي يمتد لعامين.

وأوضح مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل أن الحارس مانويل نوير سيغيب عن بداية الموسم القادم، مما دفع الحارس السويسري يان سومر للبحث عن نادٍ آخر، حيث يفضل عدم المخاطرة بالعودة إلى مقاعد البدلاء مع عودة الحارس الألماني.

وبالتالي، يُعد ياسين بونو اللاعب المرشح البارز لتعزيز صفوف بايرن ميونيخ كحارس مرمى جديد، وتُجري المفاوضات بين الناديين لإتمام الصفقة بنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!