نادي نهضة بركان يخطف صفقة الوداد الرياضي بعد تراجع سعيد الناصيري عن التعاقد مع اللاعب

المغرب سبورت31 يوليو 2023
نادي نهضة بركان يخطف صفقة الوداد الرياضي بعد تراجع سعيد الناصيري عن التعاقد مع اللاعب

باشرت إدارة نهضة بركان المفاوضات مع المهاجم السنغالي بول فالير باسين، مهاجم نادي مولودية وجدة بهدف التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما كان قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الوداد الرياضي برغبة منه ليكون خليفة زميله السنغالي جنيور صامبو.
ومن المنتظر أن يباشر الفريق البرتقالي مفاوضاته مع اللاعب، حيث يراقب وضعيته مع ناديه مولودية وجدة الذي تألق معه بشكل كبير، إلا أن الفريق يمر من أزمة مالية كبيرة قد تعجل برحيله من الفريق الأخضر الوجدي إلى أي نادي يقدم له أكبر صفقة.
وتراجع سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي عن مفاوضة اللاعب بسبب عدم رغبة استغلال وضعية الفريق الوجدي من أجل التعاقد مع اللاعب السنغالي، الأمر الذي جعل المفاوضات بين الطرفين تتوقف في الوقت الحالي، بالرغم من تقديم اللاعب تضحيات من أجل الانتقال إلى الوداد الرياضي، حيث يرغب في فسخ عقده مع فريقه من أجل التعاقد مع الفريق الأحمر.

وتنتظر إدارة النهضة البركانية قرار غرفة النزاعات بالفيفا بعدما تقدم اللاعب السنغالي بطلب فسخ عقده من جانب واحد، بسبب عدم توصله بمنح التوقيع السنوية.

واتفقت نهضة بركان مع وكيل أعمال اللاعب على التعاقد مع بول فالير لاسيما وأن اللاعب يريد الإستمرار في البطولة لموسم آخر، بعدما تألق بشكل ملفت هذه السنة رفقة المولودية الوجدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!