الدولي الليبي مؤيد اللافي ينهي المستحقات المالية مع الناصيري ويغادر نادي الوداد الرياضي

المغرب سبورت19 يوليو 2023
الدولي الليبي مؤيد اللافي ينهي المستحقات المالية مع الناصيري ويغادر نادي الوداد الرياضي

تخلى الدولي الليبي مؤيد اللافي الذي غادر نادي الوداد الرياضي عن 100 ألف دولار، كجزء من مستحقاته، لفائدة ناديه، الوداد الرياضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق “الأحمر”.

وعرفت مفاوضات اللافي مع مسؤولي الوداد، لتسوية وضعيته المالية قبل المغادرة، تخليه عن جزء من مستحقاته، فيما تسلم البقية عن طريق شيكات تصرف خلال في الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتوصل مهاجم منتخب ليبيا بمجموعة من العروض، من أندية الدوري المغربي الاحترافي ومن الجزائر وتونس ومصر والإمارات، إلا أنه مازال لم يحسم بعد في وجهته المقبلة بعد انتهاء رحلته مع الوداد الرياضي.

وكان مؤيد اللافي قد أعلن اليوم، عبر منشور في حسابه على “أنستغرام” عن انتهاء مغامرته مع الوداد الرياضي، وكتب فيه “بسم الله، اليوم انتهاء عقدي مع نادي الوداد بعد ثلاث سنوات في هذا النادي الكبير، حققت فيها ثلاثة ألقاب، لقب دوري أبطال إفريقيا ولقبين الدوري المغربي..”.

وأضاف: “أنا فخور بأن أكون جزءا من تاريخ وبطولات هذا النادي الكبير، نشكر كل الجماهير الودادية على كل الحب والاحترام وهي دائما ما كانت الداعم الأول للفريق ومؤيد اللافي. أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في قادم المواعيد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!