السد القطري يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي

المغرب سبورت19 يوليو 2023
السد القطري يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي

أفادت شبكة “RMC” الفرنسية، أن الدولي المغربي رومان سايس، لاعب بشكتاش التركي، في مفاوضات متقدمة مع فريق السد القطري.

وحسب المصدر ذاته، فإن الفريق القطري في مفاوضات متقدمة مع عميد ا؛منتخب الوطني، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن بين الطرفين، إلى جانب اهتمام العديد من الأندية بخدمات لاعب بشكتساش على غرار ليل الفرنسي وفريق سعودي، بينما انسحب لانس من الصفقة.
أكدت مصادر صحفية فرنسية أن نادي لانس الفرنسي بات على مقربة من التعاقد مع المدافع المغربي المُخضرم رومان سايس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في وقت يتصدر فيه سباق المفاوضات أمام أندية أخرى مثل أولمبيك مارسيليا.

وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن نادي لانس قام بتسريع ملف التعاقد مع المدافع صاحب الـ 33 سنة، ويمكن التوصل إلى اتفاق بسرعة هذا الأسبوع بعد الحصول على موافقة من اللاعب نفسه.

كما كشف المصدر ذاته أن وصيف الدوري الفرنسي والمتأهل لثالث مرة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، سيتعين عليه بعد ذلك التوصل إلى اتفاق مع بيشكتاش التركي الذي يرفض بيع نجم دفاع المغرب في كأس العالم 2022 بأقل من مبلغ 4 ملايين يورو، مع تبقى عام فقط على انتهاء عقده مع فريق الصقور.
وينتظر بشكتاش التوصل بمبلغ يقارب 4 ملايين يورو، لتسريح لاعبه سايس، الذي حظي باهتمام فرق عديدة بعد تألقه رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!