الرجاء الرياضي في طريقه للتعاقد مع نجم نهضة بركان

المغرب سبورت18 يوليو 2023
الرجاء الرياضي في طريقه للتعاقد مع نجم نهضة بركان

أصبح جناح نهضة بركان يوسف الفحلي مطلبا ملحا لتدعيم صفوف الرجاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية،بالنظر للمستويات الكبيرة التي قدمها مع النهضة البركانية الذي قاده نحو التتويج بلقب كأس العرش على حساب الرجاء الرياضي.
ولا يتوفر نادي الرجاء الرياضي حاليا على مهاجم من طينة يوسف الفحلي الذي يتميز بمؤهلات تقنية وبدنية جعلته يكون واحدا من أبرز المهاجمين في البطولة الإحترافية، إلا أن اللاعب لن يغادر فريقه الحالي إلى الفريق الأخضر رغم رغبة الأخير في ضمه إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وطالب رئيس الرجاء الرياضي التعاقد مع يوسف الفحلي لكن بتبادل بعض اللاعبين، لكن يبدو هذه المرة أن الموضوع أصبح جديا للتعاقد مع نجم بطل كأس العرش من أجل تدعيم صفوف الفريق الأخضر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين.
وأكد محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي أن التعاقد مع العديد من اللاعبين في الوقت الحالي يشكل صعوبة كبيرة بالنظر إلى عدم مشاركة الفريق الأخضر في المسابقات الإفريقية العام القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!