الدولي المغربي منير المحمدي يقترب من خلافته لمواطنه الحارس ياسين بونو

المغرب سبورت17 يوليو 2023
الدولي المغربي منير المحمدي يقترب من خلافته لمواطنه الحارس ياسين بونو

تلقى الدولي المغربي منير المحمدي حارس مرمى الوحدة السعودي المحترف في الدوري السعودي عرضين من القارة الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن حافظ على تألقه الموسم الماضي مع فريقه.

وحصل حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي على عرضين من أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه لموسمين، حيث إن إشبيلية الإسباني يهتم بالحارس المغربي المحمدي ليكون خليفة مواطنه ياسين بونو الذي بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي ،غير أن التفاصيل المالية للعرضين لم ترق لطموحات حامي عرين “أسود الأطلس”.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المحمدي كشف لمقربين منه، عن رغبته في خوض موسم جديد في دوري روشن السعودي، غير أنه يُطالب إدارة نادي الوحدة بتحسين عقده من حيث الشق المالي، وهو ما لم يجر الحسم فيه حتى الآن.

ويرتبط المحمدي بعقد مع نادي الوحدة يمتد إلى غاية 30 يونيو 2024، كما يعتبر من بين أبرز حراس المرمى في دوري روشن السعودي، وقد حافظ على تألقه وهو في الـ34 من عمره، كما يبقى الحارس الثاني في منتخب المغرب بعد مواطنه ياسين بونو.

جدير بالذكر أن نادي الوحدة يسعى للاحتفاظ بحارس مرماه منير المحمدي، ويتجه لاقتراح عرض جديد لتجديد عقده لمواسم كروية إضافية، بعد أن قدم إضافة كبيرة منذ التحاقه بالفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!