المدافع الدولي المغربي أشرف داري يحسم بقاءه في بريست الفرنسي و العودة إلى الوداد الرياضي

المغرب سبورت17 يوليو 2023
المدافع الدولي المغربي أشرف داري يحسم بقاءه في بريست الفرنسي و العودة إلى الوداد الرياضي

يواصل المدافع الدولي المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي تحضيراته مع فريقه الحالي، استعدادا للموسم المقبل، بعد موسم صعب قضاه مع الفريق الأحمر الموسم الماضي، و الذي تأرجح ما بين اللعب رسمياً و الاحتياط ثم الابعاد.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن المدافع المغربي داري سيواصل مع فريقه بريست الفرنسي ولن يخرج من الفريق الأحمر، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية فرنسية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، ومنها أوكسير الفرنسي.
و أضاف المصدر ذاته أن أشرف داري لن يعود إلى فريقه السابق الوداد الرياضي، بعدما تم تداول إسمه بقوة لكي يعود إلى الفريق الأحمر في الموسم الحالي.
وشارك اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي أشرف داري يومه الإثنين 17 يوليوز 2023، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تدوينة بخصوص انتقال اللاعب أسامة محروس إلى فريق الوداد الرياضي.

وقد تمنى أشرف داري لأسامة محروس الذي كان يشغل مركز الوسط بفريق أولمبيك آسفي سابقا كل التوفيق، وأوصاه أن يركز في تجربته الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!