المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي يقرر مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الانجليزي الممتاز

المغرب سبورت15 يوليو 2023
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي يقرر مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الانجليزي الممتاز

أكدت مصادر صحفية أن المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب “فوتبول إنسايدر” فإن حكيمي ذا الـ (24) عامًا، سيكون بديل كايل ووكر المنتظر، رغم الشائعات التي تتحدث عن قرب وصول الفرنسي بنجامين بافارد إلى ملعب الإمارات قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

ويُفضّل الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الحصول على خدمات حكيمي على حساب بافارد، في ضوء قدرات المدافع المغربي على تقديم المساندة الهجومية أكثر من نظيره الفرنسي.

وبات قرار باريس سان جيرمان حاسمًا في إتمام الصفقة، إذ لا يعارض مانشستر سيتي تقديم 70 مليون يورو للحصول على خدمات حكيمي، الذي يُفضّل الرحيل عن فرنسا بسبب تهمة الاغتصاب التي تلاحقه هناك.

ومن المنتظر أن يحسم باريس سان جيرمان موقفه قريبًا من فكرة بيع حكيمي، وسط معلومات تؤكد أن النادي الفرنسي لا يمانع ذلك، في ظل رغبته في إحداث ثورة داخل صفوفه بعد رحيل ليونيل ميسي وسيرخيو راموس واقتراب كيليان مبابي ونيمار جونيور من المغادرة أيضًا.

جدير بالذكر أنّ حكيمي في موسم 2022-23، مع باريس سان جيرمان شارك في 39 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 11 هدفًا، بعد تسجيله 5 أهداف وصناعته 6 أهداف أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!