نادي أرسنال الإنجليزي يعلن عن تعاقده مع ديكلاس رايس

المغرب سبورت15 يوليو 2023
نادي أرسنال الإنجليزي يعلن عن تعاقده مع ديكلاس رايس

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم السبت، عن تعاقده مع ديكلاس رايس، بعقد طويل الأمد، قادما من نادي وست هام يونايتد، فى صفقة قياسية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت تقارير صحفية أن صفقة ديكلان رايس، بقيمة 105 ملايين إسترليني، كأغلى صفقة فى تاريخ نادي أرسنال، وثانى أغلى فى تاريخ الدوري الإنجليزي، ذلك لدعم خط الوسط في التشكيلة الأساسية لـ ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.
أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، رحيل نجمه ديكلان رايس، لاعب خط وسط الفريق، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال “الهامرز” في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي: “وست هام يؤكد أنه توصل لاتفاق مع رايس على مغادرة النادي، في صفقة تاريخية”.

ولم يكشف وست هام، تفاصيل الصفقة، أو النادي الجديد الذي سينضم إليه رايس، لكن تقارير صحفية عديدة ذكرت أن الدولي الإنجليزي سينتقل إلى صفوف آرسنال، بدايةً من الموسم الجديد.

وشارك رايس في 245 مباراة بقميص الهامرز، منذ ظهوره الأول مع الفريق، وقد توج مسيرته مع النادي بالفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، في الموسم المنصرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!