اللاعب منتصر لحتيمي ينتظر قرار سعيد الناصيري و الرجاء الرياضي يستعد لخطف الصفقة من الوداد الرياضي

المغرب سبورت9 يوليو 2023
اللاعب منتصر لحتيمي ينتظر قرار سعيد الناصيري و الرجاء الرياضي يستعد لخطف الصفقة من الوداد الرياضي

أكد أرطغرول دوغان رئيس نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم، في تصريحات إعلامية نقلا عن شبكة “بي إن سبورت” القطرية، أن اللاعب المغربي الشاب منتصر لحتيمي تغيب عن مجموعة من الحصص التدريبية التي خاضها الفريق خلال الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل النادي يتخذ بعد القرارات التأديبية في حقه.

وأضاف رئيس طرابزون سبور خلال التصريحات ذاتها، أن النادي وثق غياب اللاعب منتصر لحتيمي المتكرر عن الحصص التدريبية وهو الأمر الذي جعل الفريق يفرض العديد من العقوبات على اللاعب المغربي المذكور سلفا أبرزها إجباره على أداء غرامة مالية كبيرة، مشيرا أن لحتيمي لم تعد له أي رغبة في حمل قميص الفريق التركي من جديد ويبحث عن تجربة جديدة في مشواره الكروي.
وتلقى مهاجم الفتح الرباطي السابق عرضا من إدارة نادي الرجاء الرياضي، حيث إن رئيس الفريق الأخضر محمد بودريقة قد فاتح اللاعب من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن الأخير غير متحمس وينتظر عرضا من نادي الوداد الرياضي ليلتحق بالقلعة الحمراء.
وينتظر منتصر لحتيمي التوصل بعرض رسمي من طرف سعيد الناصيري، الرئيس الحالي لنادي الوداد الرياضي، بعدما تلقى إشارات إيجابية من محيط النادي تؤكد وجود اهتمام به، مع انتظار إنهاء خلافه مع فريقه الحالي طرابزون سبور وتسوية وضعه معه.
وفي حالة عدم تقديم أي عرض من نادي الوداد الرياضي فإن اللاعب سيكون متاحا للتعاقد مع نادي الرجاء الرياضي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!