البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد ينقلب على رباعي الفريق الأحمر ويحدث أزمة كبيرة

المغرب سبورت9 يوليو 2023
البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد ينقلب على رباعي الفريق الأحمر ويحدث أزمة كبيرة

استقر البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد الرياضي، على استبعاد عدد من العناصر ذات الثقل من قائمة الفريق البيضاوي للديربي، حيث يخوض الوداد مباراة قوية أمام غريمه الأزلي الرجاء، غدا الأحد، في نصف نهائي كأس العرش.

وأكد موقع كووورة أن فاندنبروك بصدد استبعاد 4 لاعبين مؤثرين في الفريق، وهم إسماعيل المترجي، زهير المترجي، أمين فرحان ومحمد أوناجم، حيث أن غياب أوناجم عن الديربي، يعود إلى غيابه المتواصل عن الحصص التدريبية وليس بسبب الإصابة مثلما تردد.

وأوضح، أن أوناجم تغيب عن بعض الحصص التدريبية التي انطلقت بعد إجازة عيد الأضحى، الأمر الذي أغضب المدرب البلجيكي فقرر استبعاده من قائمة الفريق للديربي.

ويعد زهير المترجي من أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الوداد في الديربي البيضاوي، حيث سبق وسجل 4 أهداف في شباك الرجاء، كما أن غياب أمين فرحان بمثابة ضربة كبيرة لخط الدفاع.

كما أكد موقع كووورة إلى أن قرارات فاندنبروك، وجدت عدم قبول من من اللاعبين الأربعة، وبالتالي سيفقد الفريق هذه العناصر ويضاف إليها حارسه رضا التكناوتي الذي يقضي فترة نقاهة حاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!