الدولي المغربي نصير مزراوي خارج بايرن ميونيخ الألماني و 11 لاعبا

المغرب سبورت8 يوليو 2023
الدولي المغربي نصير مزراوي خارج بايرن ميونيخ الألماني و 11 لاعبا

نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية لائحة بأسماء 11 لاعبا من ضمنهم الدولي المغربي نصير مزراوي، تقول إن الفريق البافاري مستعد لبيع عقودهم خلال هذا الصيف في حال توصل بعروض مناسبة.

ورغم أن الفريق البافاري ردد كثيرا بأنه لن يسمح لمرزاوي بالمغادرة لأنه في حاجة إليه، إلا أنه غير رأيه على ما يبدو خصوصا مع الضغط الذي يمارسه الدولي المغربي، وأيضا مع اقتراب بطل “البوندسليغا” من التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي كيلي والكوت.
ويرغب المغربي، نصير مزراوي في الرحيل عن فريقه بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد موسم واحد من انتقاله إلى عملاق الدوري الألماني، في صفقة انتقال حرّ قادماً من أياكس الهولندي، حيث كسب بايرن صراعاً قوياً مع برشلونة الإسباني.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن وكيلة المدافع المغربي، تواصلت مع نادي يوفنتوس لتعرض عليه فكرة التوقيع مع مزراوي، الذي قد يكون محقاً في السعي إلى الرحيل عن “البافاري” رغم التتويج بالدوري الألماني هذا الموسم، كما أنه ساهم في حصد اللقب المثير.

ونظراً إلى أن النادي الألماني مُصرّ على التعاقد مع الإنكليزي كايل والكر قادماً من مانشستر سيتي، فهذا يعني أنّ المدرب توماس توخيل لا يثق كثيراً في قدرة مزراوي على التألق خلال الموسم القادم ومساعدة الفريق بما أن الصفقة المرتقبة ستكلف النادي مبلغاً كبيراً.

كما أن عدم رحيل الفرنسي بنجامين بافارد، يزيد من تعقيد الوضع وتأزمه بما أن المنافسة ستكون قوية للغاية بين اللاعبين من أجل مكان أساسي وفي حال قدوم والكر، فإن الوضع سيكون صعباً للغاية على مزراوي وبافارد، لأن الأسبقية ستكون للوافد الجديد.

وتضم اللأئحة التي نشرتها صحيفة “بيلد” الأسماء التالية:

يان سومر (سويسرا) – أليكس نوبل (ألمانيا) – بنجمان بافارد (فرنسا) – نصير مزراوي (المغرب) – بونا سار (السنغال) – ليون غوريزكا (ألمانيا) – ريان غرافينبيك (هولندا) – مارسيل سابيتزير (بولونيا) – مالك تيلمان (الولايات المتحدة الأمريكية) – ساديو ماني (السنغال) – سيرج غنابري (ألمانيا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!