وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ينهي ملف ابراهيم دياز ويعثر على خليفة اللاعب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي

المغرب سبورت8 يوليو 2023
وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ينهي ملف ابراهيم دياز ويعثر على خليفة اللاعب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي

حرص مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، وأعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، على متابعة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حالياً في المغرب، أثار إعجابهم عناصر عدة من صفوف المنتخب المغربي الأولمبي.

وعثر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي على خليفة للاعب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي، في صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط نادي سان غيلواز البلجيكي، أسامة العزوزي صاحب الـ 22 سنة، والذي تألق بشكل واضح مع المدرب المغربي، عصام الشرعي، بعد أن قدم أداء أثبت من خلاله استحقاقه الانضمام للمنتخب الأول في الفترة القادمة.
ومن جهة أخرى فإن وليد الركراكي، لم يعد مهتماً بلاعب نادي ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، الذي لم يظهر أي تفاعل من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، ما جعل مدرب “أسود الأطلس” يغلق ملفه نهائياً ويفكر فقط في ضم العناصر المحترفة في أوروبا، التي تريد تمثيل منتخب بلدها الأصلي دون تردد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!