بعد فشل عرض برشلونة الدولي المغربي سفيان أمرابط لم يغير قراره و يحسم في التعاقد مع أهلي جدة السعودي

المغرب سبورت7 يوليو 2023
بعد فشل عرض برشلونة الدولي المغربي سفيان أمرابط لم يغير قراره و يحسم في التعاقد مع أهلي جدة السعودي

لم يحسم الدولي المغربي، سفيان امرابط بعد في مستقبله ليسود الغموض وجهته المقبلة، ففي الوقت الذي تتحدث التقارير عن انتقال وشيد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أو أتليتكو مدريد الإسباني دخلت فرق الخليج على الخط، حيث يرغب نادي الأهلي السعودي في ضم الدولي المغربي لصفوفه بداية من الموسم القادم.

ودخل النادي الأهلى السعودي في مفاوضات قوية خلال الفترة الاخيره للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي.

ووضعت إدارة نادي برشلونة اللاعب المغربي سفيان أمرابط ضمن اهتماماتها لدعم وسط الملعب بعد رحيل اللاعب سيرجيو بوسكيتس لنادي انتر ميامي الأمريكي، لكن القيمة المادية المحددة من قبل فيورونتينا توقف الصفقة، حيث جهز الأهلي السعودي عرضا مغريا لانتداب امرابط، ويحل محل لاعب وسط ميدان الفريق، نيكولاس ميليسي.
ومن جهة أخرى فإن متوسط ميدان نادي فيورنتينا الايطالي رفض اللعب في الدوري السعودي مع أهلي جدة السعودي، مفضلا بذلك البقاء في أوروبا و التوقيع مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث إن اللاعب بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، بعدما تراجع برشلونة الإسباني عن ضمه.
وينتهي عقد اللاعب المغربي مع فيورنتينا في 30 يونيو المقبل 2024، ويتبقى له موسم وحيد مع الفيولا، ووصلت القيمة التسويقية للاعب إلى 30 مليون يورو، وهو مبلغ صعب على إدارة برشلونة دفعه للتوقيع مع اللاعب.

ويستعد النادي الاهلي لخوض معسكر خارجي في الفترة المقبلة بسلوفينيا لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل لدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!