الدولي المغربي يحيى عطية الله الوداد الرياضي أغلى صفقة انتقال في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم

المغرب سبورت5 يوليو 2023
الدولي المغربي يحيى عطية الله الوداد الرياضي أغلى صفقة انتقال في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم

أورد موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الأرقام والاحصائيات، في تقرير جديد له أن الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب الوداد الرياضي، يتصدر قائمة أغلى لاعبي البطولة الاحترافية قيمة سوقية.

وحسب الموقع نفسه فإن القيمة السوقية لعطية الله تساوي 2.5 مليون أورو، وتبعه مهاجم الجيش الملكي رضا سليم، الذي تبلغ قيمته المالية 2.2 مليون أورو.

ووقع عطية الله على موسم جيد رفقة الوداد البيضاوي، ويعتبر أفضل ظهير أيسر في البطولة خلال الموسم القليلة الماضية، وهو ما أهله للالتحاق بالمنتخب المغربي، الذي شارك معه في كأس العالم بقطر، وكان ضمن المساهمين في الوصول إلى المربع الذهبي، واحتلال المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق إفريقيا وعربيا، حيث تلقى عطية الله العديد من العروض من الاحترافية.

أما رضا سليم فكان أبرز لاعب في الجيش الملكي وساهم بنصيب وافر في تتويج الفريق العسكري بلقب البطولة الاحترافية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وضمت اللائحة أيضا في المركز الثالث، عميد الوداد يحيى جبران بقيمة سوقية بلغت 1.8 مليون أورو، متبوعا برضا التكناوتي بقيمة 1.7 مليون أورو، ثم ديني بورغيس، لاعب الجيش الملكي بـ1.5 مليون أورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • عبد ربه مواطن غيور 6 يوليو 2023 - 11:11

    صبروا على رزقكم اللاعبين مزالين عندهم أدوار يقوموا بها فنواديهم مازال عندهم ما يعطيو ويساهموا فإعطاء صورة طيبة على المنافسة والاحترافية بالبطولة المغربية والرهانات والاستحقاقات القادمة من البطولة العربية أو إفريقيا فيها كلها مداخيل للعملة الصعبة هذا هو الاستثمار الحقيقية دون أن أنسى الهبة والصورة لي تعطى على احترافية كرة القدم ككل من بعد هاد اللعابة كيزيدو يتطورو ومع النوادي ديالهم هنا ماشي لهيه ومن تم غاتزيد تكبر قيمتهم السوقية وربما غيبينو معاهم لعابة وحدينخرين دياولنا آنذاك لكل مقام مقال لم لا 10 مليون أورو لكل منهم أحسن ما تشري الأهلي الاعب ب 2 مليون أورو ومن بعد وسط الموسط يعاودو الصفقة مع الاتحاد أو الهلال أو أو أو …إلخ ب 10 مليون أظن خاص طريقة التفكير تتغير والعقلية كذلك يلا بغينا نواكبوا الركب ونزيدو للقدام راحنا على ما أظن عايشين بالقرن 21 أليس كذلك

error: المحتوى محمي من النسخ !!