السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي يغادر الفريق الأحمر

المغرب سبورت1 يوليو 2023
السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي يغادر الفريق الأحمر

دخل السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي لكرة القدم، دائرة اهتمام نادي الوصل الممارس بدوري أدنوك للمحترفين، وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة بقميص الفريق “الأحمر” الموسم الماضي.

وعلم يتواجد الدولي السنغالي جنيور صامبو على طاولة نادي الوصل للتعاقد معه هذا الصيف، لرغبة الفريق الإماراتي في تعزيز خط هجومه بهداف قادر على تقديم الاضافة اللازمة.

و حدد رئيس الوداد الرياضي مبلغاً مالياً مهماً مقابل تسريح سامبو صاحب الـ24 سنة، مؤكداً أن أي عرض لا يرقى للقيمة المالية للاعب لا يُمكن مناقشته بالنظر للقيمة الكروية للهداف السنغالي.

ويُنتظر أن تحسم إدارة الوصل موقفها خلال الأيام القليلة المقبلة، بخصوص العرض الذي يمكن أن تُقدمه للوداد بصفة رسمية علماً أن هناك مهاجمين آخرين ضمن دائرة اهتمام الفريق الإماراتي.

يُشار إلى أن بولي سامبو تربع على عرش هدافي الدوري المغربي الاحترافي الموسم الأخير برصيد 13 هدفاً، ما رفع أسهمه في سوق الانتقالات الصيفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!