نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي ينهي بشكل رسمي مسألة تعاقده مع الدولي المغربي آمين حارث

المغرب سبورت30 يونيو 2023
نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي ينهي بشكل رسمي مسألة تعاقده مع الدولي المغربي آمين حارث

يواصل نجم المنتخب المغربي الأول، ونادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أمين حارث، تدريباته على انفراد داخل صالة تقوية العضلات، كي يكون في أتم الجهوزية البدنية مستقبلاً، من أجل الانضمام إلى مباريات فريقه في منافسات الدوري الفرنسي بعدما عاش مرحلة صعبة، إثر العملية الجراحية التي كان قد أجراها بعد تعرّضه لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، والذي حرمه من المشاركة مع “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقامت إدارة أولمبيك مارسيليا الممارس ببطولة الليغ1 الفرنسية، بشراء رسميا عقد الدولي المغربي، أمين حارث، من فريقه الألماني السابق شالك، حيث تبلغ قيمة شراء عقد النجم المغربي حارث ب5 مليون أورو، وهذا ما كان متفقا عليه بين إدارتي الفريقين.
وكان حارث قد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة حرمته من التواجد مع الأسود بمونديال قطر، بعدما تعرض للإصابة في مباراة فريقه مارسيليا وموناكو، خضع على إثرها لعملية جراحة كللت ولله الحمد بالنحاح، بعدما عاد أمين للتداريب، حيث يعول على أن يكون موسمه القادم أحسن من سابقه، رفقة ناديه الأولمبيك والمنتخب المغربي أيضا.
يُذكر أن أمين حارث تجاوب بشكل جيد مع العلاج، وهو الذي رفع من إيقاع التدريبات التي يخوضها في مركز نادي أولمبيك مرسيليا، مباشرة بعد عودته من السعودية، حيث أدى مناسك العمرة، في انتظار أن يظهر مجدداً لخوض المباريات ببطولة “الليغ1” وتحقيق رغبته في العودة من جديد لصفوف المنتخب المغربي من أجل العمل مع وليد الركراكي، الذي يحرص على التواصل مع اللاعب بين الفينة والأخرى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!