زينباور المدرب الألماني لفريق الرجاء الرياضي يفشل صفقة التعاقد مع المهاجم الطوغولي إسماعيل أغورو

المغرب سبورت30 يونيو 2023
زينباور المدرب الألماني لفريق الرجاء الرياضي يفشل صفقة التعاقد مع المهاجم الطوغولي إسماعيل أغورو

رفض زينباور، المدرب الألماني لفريق الرجاء الرياضي، التعاقد مع المهاجم الإفريقي إسماعيل أغورو، بخلال ما تناقلته عدد من الصفحات الرجاوية بالفايسبوك وبعض المواقع الالكترونية.

وأگد موقع sport1.ma، أن المدرب الألماني لم يقتنع بالمؤهلات التقنية للمهاجم أغورو، وطلب من مسؤولي الفريق الأخضر صرف النظر عن التفاوض معه.
ويواصل الرجاء الرياضي بحثه عن مهاجم في المستوى لتعزيز صفوفه في الموسم الرياضي المقبل، إذ يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي في يوليوز المقبل، ليكون ضمن اللائحة الرجاوية التي ستشارك في البطولة العربية للأندية.
وينتظر الرجاء الحسم في مستقبل مهاجمه حمزة خابا، للحسم في عدد المهاجمين الذين سيتعاقد معهم الفريق الأخضر في “الميركاتو” الصيفي المقرر انطلاقه في 1 يوليوز 2023.

ويحتاج الرجاء إلى مليار و800 مليون سنتيم لأداء ديون نزاعاته التي صدرت بشأنها أحكام نهائية، لرفع عقوبة المنع من التعاقدات قبل تأهيل لاعبيه الجدد.يشار إلى أن الرجاء الرياضي تعاقد إلى حدود اللحظة مع المدافع خفيفي، و الجنوب إفريقي هاشم دومينغو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!