سعيد الناصيري يبيع الدولي السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي

المغرب سبورت27 يونيو 2023
سعيد الناصيري يبيع الدولي السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي

بات الدولي السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي لكرة القدم، قريباً من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الإماراتي، بعدما تلقى رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري عرضا مغريا من نادي الوصل الاماراتي الممارس بدوري أدنوك للمحترفين، وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات نادي الوصل قريباً من التعاقد مع مهاجم الوداد البيضاوي هذا الصيف، لرغبة الفريق الإماراتي في تعزيز خط هجومه بهداف قادر على تقديم الاضافة اللازمة، حيث إن سعيد الناصيري لا يمانع في بيع اللاعب بالرغم من التكذيبات التي خرجت بها بعض المنابر الإعلامية.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن العديد من اللاعبين بالوداد الرياضي سيغادرون النادي الأحمر هذا الصيف بمن فيهم عميد الفريق يحيى جبران الذي بات قريباً من مغادرة الفريق إلى الدوري المصري، ثم أسماء أخرى يماطل الرئيس في التجديد لها.

ومن المنتظر أن يرحل المهاجم السنغالي عن الوداد الرياضي هذا الصيف إلى الدوري الإماراتي بعد موسم ناجح في القلعة الحمراء توجه هدافا للدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم ب 13 هدفا.
ولم يستطع سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي من ابرام صفقات جيدة حتى الان رغم النتائج الكارثية التي حققها الفريق الأحمر عندما خسر دوري ابطال افريقيا و الدوري المغربي، الأمر الذي اغضب جماهير النادي، المطالبة بانتدابات وازنة و التجديد للركائز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!