الحارس منير المحمدي ينتفض في وجه فريقه الوحدة السعودي ويتخذ قرارا مفاجئ بخصوص مغادرة الفريق

المغرب سبورت26 يونيو 2023
الحارس منير المحمدي ينتفض في وجه فريقه الوحدة السعودي ويتخذ قرارا مفاجئ بخصوص مغادرة الفريق

تسعى إدارة نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، إلى تجديد عقد الدولي المغربي منير المحمدي الكجوي حارس مرمى الفريق، وذلك بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الفترة الماضية، كواحد من أبرز حراس المرمى بدوري روشن السعودي.

وفاتح مسؤولو الوحدة حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي منير المحمدي في موضوع تجديد عقده مع الفريق، مؤكدين له رغبتهم في الاحتفاظ به لمواسم كروية إضافية، باعتباره واحد من أبرز ركائز الفريق.

وطالب منير المحمدي إدارة الوحدة بضرورة تحسين بعض التفاصيل المالية في عقده، مقابل أن يُجدد مع الفريق لمواسم قادمة، حيث إن الحارس هدد الفريق السعودي بالخروج من النادي في حالة عدم الاستجابة لمطالبه المالية.

وينتهي العقد الذي يجمع المحمدي صاحب الـ34 سنة بنادي الوحدة السعودي مع نهاية الموسم الكروي القادم، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات خلال الموسم الكروي الماضي، خرج بـ”الكلين شيت” في 6 منها.

يُشار إلى أن المحمدي سبق وأن استفاد من تجارب احترافية بالدوري الإسباني والتركي، ويلعب إلى جانبه الدولي المغربي فيصل فجر بنادي الوحدة في الفترة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!