الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة يغادر الدوري السعودي وصراع كبير لضمه

المغرب سبورت21 يونيو 2023
الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة يغادر الدوري السعودي وصراع كبير لضمه

بات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، مرشحاً للرحيل عن فريقه هذا الصيف، بعد مساهمته الفعالة في تتويجه بلقب النسخة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

ويقترب حمد الله من الرحيل عن اتحاد جدة، بعد تعاقد النادي مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة تاريخية، الأمر الذي سيضطر حمد الله إلى البحث عن آفاق جديدة، بعدما دخل دائرة اهتمام بعض أندية الدوري الإماراتي، مما قد يُمهد أمامه الطريق ليحط الرحال بدوري خليجي جديد بعد تجاربه السابقة في قطر والسعودية.

ويرغب ناديين من دوري أدنوك الإماراتي يستعدان لتقديم عرض رسمي إلى اتحاد جدة للتعاقد مع حمد الله، كما أنه مطلوب في أحد كبار أندية دوري روشن، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة وجهة مهاجم “أسود الأطلس”.

وشارك حمد الله في 31 مباراة مع الاتحاد في الموسم المنصرم، سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة، وساهم في تتويج فريقه بثنائية كأس السوبر ودوري روشن السعودي، وتربع على عرش هدافي الدوري.

يُشار إلى أن حمد الله كان قد انتقل إلى اتحاد جدة بعد فسخ عقده مع فريقه السابق النصر، وجدد عقده مع الاتحاد خلال الفترة الأخيرة إلى غاية عام 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!