المهاجم إلياس بن الصغير لاعب موناكو الفرنسي يحسم اللعب مع المنتخب المغربي

المغرب سبورت19 يونيو 2023
المهاجم إلياس بن الصغير لاعب موناكو الفرنسي يحسم اللعب مع المنتخب المغربي

أختار المهاجم إلياس بن الصغير، لاعب موناكو الفرنسي، اللعب مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، بعدما سبق له اللعب مع منتخب فرنسا لأقل من 19 سنة.

ويرغب اللاعب المغربي بن الصغير المشاركة في اولمبياد باريس 2024 مع المنتخب الفرنسي قبل العودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وقبل ذلك ينتظر القرار الذي ستقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجله.
ويعتبر إلياس بن صغير أقلّ شهرة من شقيقه سليم الذي يلعب مع أولمبيك مرسيليا في الفريق الاحتياطي الناشط في الدرجة الثالثة الفرنسية، وقد سبق له اللعب في الفريق الأول مرتين في الدوري الفرنسي، ومرة في المسابقة الأوروبية، وقد أكد إلياس أنه يحلم بمواجهة شقيقه في إحدى المباريات الرسمية مثلما كان يفعل صغيراً.

وعلى المستوى الدولي، مثل النجم الشاب المنتخب الفرنسي لفئة أقل من 17 عاماً في مباراتين، وفئة أقل من 18 عاماً 3 مرات، لكن الجامعة الملكية المغربية لم تفقد أملها في ضمّه إلى منتخبها، خصوصاً بعد أن أصبح في المونديال الأخير من بين أفضل المنتخبات العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!