الدولي الكونغولي غاي مبينزا يعود إلى الدوري المغربي من بوابة نادي بيضاوي

المغرب سبورت19 يونيو 2023
الدولي الكونغولي غاي مبينزا يعود إلى الدوري المغربي من بوابة نادي بيضاوي

دخل رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة في مفاوضات جادة مع المهاجم الدولي الكونغولي غاي مبينزا من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأخضر استعدادا للموسم الجديد.
ويرغب نادي الرجاء الرياضي في ضم هداف الوداد الرياضي السابق، بعدما انفصل مؤخراً عن ناديه السعودي الطائي، حيث لم يقدم أي إضافة منذ التحاقه بالفريق السعودي قادما من القلعة الحمراء الذي توج معه هدافا للدوري الممتاز و فاز معه أيضا بالدوري و دوري ابطال افريقيا.
و أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن الرجاء الرياضي يواجه مشكلة في حسم صفقة انتقال مبينزا إلى الفريق الأخضر، حيث إن المبلغ المالي الذي تقدم به رئيس الرجاء لم يغر اللاعب بالاضافة إلى رغبة اللاعب في العودة إلى فريقه السابق الوداد أو البقاء في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يتوفر على عروض كثيرة هناك من القسم الثاني.
وبدوره فإن الوداد الرياضي يفكر في إعادة السفاح الكونغولي لصفوف الفريق الأحمر بعدما لم ينجح السنغالي جنيور صامبو في سد الفراغ الذي تركه مبينزا منذ رحليه من الفريق الأحمر الموسم الماضي إلى الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!