يحيى عطية الله مطلوب من بيتيس إشبيلية الإسباني و الجهة اليسرى تنتظره في المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت17 يونيو 2023
يحيى عطية الله مطلوب من بيتيس إشبيلية الإسباني و الجهة اليسرى تنتظره في المنتخب الوطني المغربي

بيتيس إشبيلية الإسباني مهتم بالتعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي، بعدما قدم مباريات كبيرة مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم بقطر ومع الوداد أيضا في دوري ابطال افريقيا و الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

واختار العديد من المؤثرين و الاعلاميين الظهير الأيسر عطية الله على حساب مزراوي، لأن يحيى ظهير أيسر وهو الأفضل في المنتخب في هذه الجهة ولا وجود لمنافس له، نعم بكل عيوبه و نقصه، إلا أنه أظهر فعالية أكبر في المنتخب، أما نصير مزراوي فهو ظهير أيمن جد مميز و على الركراكي أن يقوم بتوظيفه في مكانه.
فأما ما يعاب أيضا على مزراوي الذي يلعب مكرها في الجهة اليسرى كثرة الإصابات التي تعرض لها، أصيب في المونديال و بعد المونديال عند العودة من المرض و اليوم، وهذا الأمر يضيع على المدرب تغيير في الوسط أو الهجوم.
لننتظر قدوم لاعب ريال مدريد الإسباني يوسف لخديم انريكي لاعب جيد جدا ومهم أيضا، أعطى موافقته الأولية لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، أتمنى أن يتواجد في اللائحة النهائية القادمة ويلعب مباراة ليبيريا ولو شوط واحد.

بعد يوسف لخديم انريكي هناك آدم ٱنزو لاعب بايرن ميونيخ الألماني تقريبا بنفس عمر لخديم، لعب مع برشلونة قبل البايرن، هؤلاء هما حل مشكلة الجهة اليسرى، أما توظيف مزراوي في افريقيا ظهير أيسر فهي نقطة ضعف كبيرة وقد شاهدنا اليوم أن جنوب إفريقيا لعبت على الجهة اليسرى كثيرا، مع ضعف الإدريسي و غياب التغطية من مزراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!