محمد بودريقة يتفوق على الناصيري في صفقة ضم نجم منتخب الطوغو و هداف الدوري الإيثيوبي

المغرب سبورت17 يونيو 2023
محمد بودريقة يتفوق على الناصيري في صفقة ضم نجم منتخب الطوغو و هداف الدوري الإيثيوبي

يقترب إسماعيل أورو أغورو من تعزيز خط هجوم الرجاء الرياضي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ومجاورة مواطنه الطوغولي روجي أهولو، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأخضر استعدادا للموسم المقبل مع الرئيس الجديد محمد بودريقة.

و تبدو أرقام المهاجم الدولي الطوغولي صادمة خاصة في مشاركاته الدولية مع منتخب بلاده الطوغو، حيث من أصل 13 مباراة دولية منذ 2019 لم يعرف طريق الشباك مع المنتخب.

ويبلغ أغورو من العمر 27 سنة، بطول 1،82 ويلعب حاليا في الدوري الإثيوبي رفقة فريق سان جورج، حيث ينتهي عقد إسماعيل أغورو مع سان جورج بنهاية الموسم الكروي الجاري وهو ما سيصبح عقده حر.

وفاوضت إدارة فريق الوداد الرياضي اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بهدف تعزيز ترسانته البشرية خلال الميركاتو الشتوي من أجل دخول غمار كأس العالم للأندية بأفضل حلة للمنافسة بقوة على حظوظه في الموندياليتو، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح بسبب الضغوطات الجماهيرية التي طالبت بانتدابات أفضل.

وبدأ المهاجم الطوغولي مسيرته الكروية بأندية طوغولية لكن حسه التهديفي إنفجر بإثيوبيا رفقة سان جورج إذ سجل 35 هدفا من أصل 47 مباراة خاضها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!