اللاعب يوضح موقف إدارة اتلتيكو مدريد..عبد الله الريحاني ممنوع من اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت16 يونيو 2023
اللاعب يوضح موقف إدارة اتلتيكو مدريد..عبد الله الريحاني ممنوع من اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

رفضت إدارة اتلتيكو مدريد الاسباني، مشاركة عبد الله الريحاني رفقة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.
ومنعت إدارة النادي الاسباني، الترخيص للاعب بالالتحاق بمعسكر المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.
وأكد المغربي عبد الله الريحاني، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، ان فريقه منعه من الانضمام للعناصر الوطنية للمشاركة في كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة “المغرب 2023″، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليوز المقبل.

وكتب الريحاني عبر حسابه بموقع “إنستغرام”: “بسبب قرارات النادي، لا يمكنني الذهاب إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا. أردت حقا خوض هذه التجربة الجديدة، لكن في المرة القادمة”.
وكان عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، قد الدعوة إلى عبد الله الريحاني، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، للمشاركة رفقة النخبة الوطنية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023 .
وجاءت دعوة اللاعب عبد الله الريحاني لحمل قميص المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة لتعويض اللاعب وليد المحمدي المصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!