الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني يوسف إنريكي لخديم يختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت14 يونيو 2023
الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني يوسف إنريكي لخديم يختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

اختار الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني يوسف إنريكي لخديم ذو 18 سنة، اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، بعدما حضر قبل أسبوع إلى المغرب لقضاء العطلة الصيفية.
اللاعب الذي يتمتع بمقومات عالية الجودة و يشبه كثيرا أشرف حكيمي في الحس الهجومي و التسجيل، فضل اللعب مع المنتخب الوطني المغربي الأول على منتخب إسبانيا، و سيتواجد في المعسكر القادم للأسود شتنبر القادم لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها وليد الركراكي خاصة وأن الجهة اليسرى تعاني نذرة الاختيارات البشرية.

اللاعب يتواجد في المغرب منذ مدة طويلة بالعاصمة الرباط، وهي فرصة لاقناع اللاعب باللعب مع المنتخب الوطني المغربي الأول و اعطاءه فرصة في المباريات القادمة كما فعل هيرفي رونار مع يوسف النصيري و أشرف حكيمي ذات يوم، وتذكرون كمية الانتقادات التي تلقاها الفرنسي وخاصة بإدخال النصيري في كأس الأمم الأفريقية رسميا، لكن بعد سنوات اسكت الجميع.

لخديم يستدعى من طرف كارليتو انشيلوتي ليتدرب مع الفريق الأول ريال مدريد الإسباني لما يتوفر عليه من مؤهلات فنية رائعة و بدنية كبيرة، إلا أن الغموض يلف مصيره و حسم موقفه من اللعب مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

لخديم تابع مباراة المنتخب الوطني المغربي و الرأس الأخضر من الملعب وهي فرصة مناسبة للمدرب وليد الركراكي للحديث مع اللاعب واقناعه حتى يكون في المعسكر القادم، كما قال الركراكي بأن العديد من اللاعبين سيتواجدون في معسكر شتنبر المقبل، ولما لا يتواجد هذا الفتى الذهبي الملكي، وتعطاه الفرصة في المباريات القادمة والحكم عليه، ما دام وليد يعرف جيدا كل من يحيى عطية الله و نصير مزراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!