نادي الرجاء البيضاوي يقدم جهازه الفني الجديد بقيادة الألماني جوزيف زينباور

المغرب سبورت12 يونيو 2023
نادي الرجاء البيضاوي جهازه الفني الجديد بقيادة الألماني جوزيف زينباور

قدم نادي الرجاء البيضاوي جهازه الفني الجديد بقيادة الألماني جوزيف زينباور، مساء اليوم الاثنين، حيث أن النادي كان قد كشف عن تعيين زينباور في وقت سابق، لكنه قدمه وجهازه الفني بالكامل الليلة.

ويشمل الجهاز الفني لمدرب الرجاء الجديد، المساعد الأول سيرياك إيريك، ومدرب حراس المرمى ستيفان رافائيل لوبي، حيث كان زينباوز قد اشترط أن يضم وجوها من اختياره لترافقه في الإدارة الفنية للفريق.

وتسابق إدارة النادي الزمن من أجل تأهيل هذا الجهاز ليكون حاضرا في المباراة المقبلة ضد نهضة بركان في الدوري المغربي، يوم الأربعاء المقبل، حيث يحاول الرجاء العودة لسكة الانتصارات التي حاد عنها منذ 3 أشهر كاملة.

وبحسب موقع كووورة يتفاوض الرجاء مع التونسي منذر الكبير وفريقه القانوني للعثور على حل ودي يجنب الطرفين النزاعات القانونية داخل المغرب وخارجه، للفصل بينهما.

الجدير بالذكر أن زينباور أكد فور تعرفه على اللاعبين أنه يملك فكرة كافية عن الرجاء بعدما واجههم في السابق بكأس الكونفدرالية الأفريقية لما كان مدربا لأورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!