سفيان رحيمي لن يلعب للمنتخب المغربي و وليد الركراكي يستدعي أسماء كبيرة

المغرب سبورت11 يونيو 2023
سفيان رحيمي لن يلعب للمنتخب المغربي و وليد الركراكي يستدعي أسماء كبيرة

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه يتابع بإعجاب الأداء الجيد للاعب سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، وإن لم يوجه إليه الدعوة ليكون مع المنتخب الوطني، بالنظر إلى وجود تنافسية كبيرة في الموقع الذي يلعب فيه.
وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها يوم السبت 10 يونيو 2023، في مركب محمد السادس بالمعمورة، إنه، وبخلاف بعض ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي، لا يعاقب أي لاعب بسبب انتمائه، بل على العكس من ذلك، هو يفكر في شيء واحد لا غير، هو المغرب.
وأكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه معجب بسفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، رغم أنه لم يوجه إليه الدعوة بسبب وجود تنافسية كبيرة في الموقع الذي يلعب فيه، كما أنه سيوجه الدعوة للعديد من الأسماء الجديدة التي تلعب في أكبر الدوريات الأوروبية، لتدعيم الخط الهجومي للأسود خلال المعسكر القادم شهر شتنبر المقبل، على غرار محمد علي شو لاعب سوسيداد الإسباني، ثم إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني و أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن، وبنسبة أقل إلياس بن الصغير جوهرة موناكو الفرنسي.

وقال الركراكي، أنه سيظل مخلصا لأسلوبه في التفكير، ذلك الأسلوب الذي أوصله، مع أسود الأطلس، إلى المركز الرابع عالميا، في مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أنه سيعترف بالخطأ حين يقع فيه.

وأضاف:” نفس الشيء بالنسبة لسفيان رحيمي، سفيان عزيز عليا ولكن حاليا عندي لاعبين افضل ف المركز ديالو، بحال بوخلال ، زروري، زياش، بوفال وغيرهم.
وأوضح “باش تلعب حاليا مع المنتخب خاصك تكون الأفضل ف المركز ديالك، داكشي ديال الوداد و الرجاء ماكاينش عندنا ف المنتخب، انا كنعيط على الأفضل، ممكن نرتكب أخطاء ولكن غنبقى ديما مقتنع بالأفكار ديالي، الأفكار ديالي اللي مشيت بها لكأس العالم و درنا بها انجاز كبير ف قطر ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!