الدولي المغربي رومان سايس يحسم في الانتقال إلى الدوري القطري و مجاورة سفيان بوفال

المغرب سبورت10 يونيو 2023
الدولي المغربي رومان سايس يحسم في الانتقال إلى الدوري القطري و مجاورة سفيان بوفال

رفض الدولي المغربي رومان سايس الانتقال إلى الدوري القطري في الوقت الحالي، بعد تلقيه عرضا مغري من أحد الأندية هناك، لمجاورة زميله في المنتخب الوطني المغربي سفيان بوفال.
عميد المنتخب الوطني المغربي أمامه الكثير من إيفرتون ونوتنجهام فورست، بالاضافة الى أندية أوروبية أخرى من تركيا و فرنسا.
وكشفت صحفية “فوت ميركاتو” الفرنسية، اليوم السبت، أن إيفرتون يتطلع للتعاقد مع قائد “أسود الأطلس” في الفترة القادمة، الذي بات أحد أعداف فريق نيوكاسل يونايتد خصوصا بعدما نجح الفريق في ضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.
وأكد وكيل أعمال قائد “أسود الأطلس” تلقى اتصالات من أحد أندية دوري نجوم قطر، للتعاقد معه بداية من “الميركاتو” الصيفي القادم، باعتباره لايزال قادراً على العطاء، ويُقدم مستوى جيدا بقميص منتخب بلاده.

و يُنتظر أن يتوصل به غانم رومان سايس (33 عاماً) خلال المرحلة المقبلة، سيكون مهما مادياً، الأمر الذي قد يُغري اللاعب لخوض تجربة جديدة، كما سيُغري إدارة بشكتاش للموافقة على بيعه.

وترك وكيل أعمال سايس الموضوع مفتوحاً حتى يتعرف إلى القيمة السوقية للعرض الذي قد ينقله إلى دوري نجوم قطر بداية الموسم القادم، كما أن العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه بشكتاش ليست على ما يرام، الأمر الذي يُعزز حظوظ مغادرته صوب الخليج العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!