تحذيرات سيد معوض للأهلي المصري من خطورة ثلاثي الوداد

المغرب سبورت9 يونيو 2023
سيد معوض، نجم الأهلي السابق، من خطورة ثلاثي الوداد

حذر سيد معوض، نجم الأهلي السابق، من خطورة ثلاثي الوداد، قبل مباراة الفريقين، على ملعب محمد الخامس، في إباب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد، الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت (2-1) لصالح المارد الأحمر.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية: “وسط ملعب الوداد ظهر بشكل جيد في مباراة الذهاب لأن مروان عطية كان يلعب بمفرده، بينما تواجد حمدي فتحي وديانج على الأطراف، ولن يتكرر الأمر في اللقاء المقبل”.

وتابع: “الأهلي هاجم في مباراة الذهاب بالقاهرة لكنه سيقوم بإغلاق وسط ملعبه في مواجهة الإياب.. وأتوقع أن يكون علي معلول أحد نجوم اللقاء ولن يتقدم كثيرا للأمام”.

وأضاف: “الوداد لن يتأثر بغياب زهير المترجي، فهو يمتلك العديد من اللاعبين المميزين مثل يحيى جبران الذي يجب أن يتم إيقافه بجانب العملود وعطية الله بسبب أدوارهم الهجومية”.

وشعر زهير المترجي ببعض الانزعاجات العضلية خلال مواجهة الذهاب، قبل تجدد شعوره بالألم على مستوى الكاحل في تدريبات الفريق.

وأشار: “مصطفى شوبير تألق في الذهاب لكن تواجد محمد الشناوي مهم للغاية في الإياب ولابد أن يتفوق في الكرات العرضية.. كما يجب أن يعتمد الأهلي على سرعات الأطراف”.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، ليتوج بلقبه 11 في البطولة، فيما يكفي الوداد الفوز (1-0) لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، أو الفوز بفارق هدفين حال سجل المارد الأحمر أي أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!