خروج الدولي المغربي نصير مزراوي مقابل المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس

المغرب سبورت8 يونيو 2023
خروج الدولي المغربي نصير مزراوي مقابل المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس

أكدت صحيفة “كيكر” الألمانية بأن الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونيخ الألماني ضمن الخيارات المطروحة داخل إدارة بايرن من أجل بيع عقده والاستفادة منه ماديا للتعاقد مع أحد المهاجمين.

ووفق المصدر ذاته فالمهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، هو الاسم المتداول بين مسؤولي بطل ألمانيا الموسم الماضي، الذي من المقرر أن يضحي من أجله بايرن بمزراوي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ولا يستبعد “البافاري” أيضا أن يعقد صفقة تبادلية بينه وبين يوفنتوس، والتفريط في مزراوي مقابل فلاهوفيتش من أجل إتمام هذه الصفقة.
يُشار إلى أن نصير مزراوي سبق أن صرح بأنه غير مرتاح مع بايرن ميونخ، في وقت أصبح خارج حسابات الطاقم الفني، علماً أنه سبق أن انتزع الرسمية من بنيامين بافارد.

وتوج مزراوي مع بايرن هذا الموسم بلقب “البوندسليغا”، كما شارك الموسم المنصرم في 19 مباراة في الدوري، سجل فيها هدفا واحدا؛ علما أنه غاب لفترة طويلة بعد مشاركته مع المنتخب المغربي في “مونديال” قطر 2022 بسبب المرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!