يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني ينتصر للمملكة المغربي بعد نهائي اللقب مع الفريق الأندلسي

المغرب سبورت1 يونيو 2023
يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني

عبر يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، عن سعادته بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، حيث قاد الفريق الأندلسي للفوز على روما الإيطالي في النهائي بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين (1-1).
وأضاف في تصريحات تلفزيونية لوسائل الإعلام: “كانت فرحتي كبيرة وأنا أتوج بعذا اللقب، منذ دخولنا هذه المنافسة ونحن نستهدف الوصول للنهائي والفوز باللقب، الذي لم يكن سهلا تحقيقه”.

وتابع أن فريقه واجه فرقا قوية في الأدوار السابقة كمانشستر يونايتد ويوفنتوس، موضحا أن كل ذلك كان يشجع زملاءه لبلوغ القمة.

وأكمل النصيري: “أنا سعيد بمساهمتي في اللقب وتشريف الكرة المغربية والعربية على العموم، أنا سعيد أيضا لجمهورنا الذي كانت له مساهمة كبيرة في هذا الإنجاز”.

وأردف: “ياسين بونو كان حاسما ورائعا في المباراة، لقد تألق كالعادة، تصدياته كانت ناجحة في المباراة ركلات الترجيح، يبقى بالنسبة لي أفضل حارس في العالم”.

وأتم النصيري: “منذ صغري وأنا أشتغل من أجل تحقيق مثل هذه الألقاب الأوروبية، لذلك أود أن أخص جلالة الملك محمد السادس بالشكر، لأن لولاه لما وصلت لهذا التتويج، حيث تلقيت تكويني في أكاديمية محمد السادس التي فتحت الطريق لي في مشواري الكروي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!