الحارس المغربي ياسين بونو يفوز بجائزة أوروبية في نهائي الدوري الأوروبي مع إشبيلية

المغرب سبورت1 يونيو 2023
الحارس المغربي ياسين بونو، أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي

اختير الحارس المغربي ياسين بونو، أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، الذي فاز به إشبيلية على حساب روما بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
وبدا بونو سعيدا للغاية باللقب الذي توج به الفريق، مؤكدا أنه وزملاءه كانت لديهم ثقة “في رفع الكأس بعد الوصول إلى هنا والموسم الذي قدمناه”.

وتصدى بونو لكرتين خطيرتين أثناء اللقاء من ليوناردو سبينازولا وتامي أبراهام، وأبرز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة في ملعب بوشكاش أرينا ببودابست: “كنت واثقا في أن زملائي سيسجلون، هذا أول شيء”، بعد نجاحه في التصدي لركلة الترجيح الثانية من الفريق الإيطالي.

وأضاف اللاعب الدولي المغربي: “حين يراودك ذلك الإحساس، تشعر أنك حر وتعرف أن بوسعك التصدي لواحدة على الأقل، لكن حينما تتيقن من أن فريقك مستعد للتسجيل، تخوض ركلات الترجيح بقدر كبير من الهدوء”.

وعن صعوبة المواجهة التي امتدت طوال 147 دقيقة بما في ذلك الوقت الإضافي والمحتسب بدلا من الضائع، قال بونو: “حين تريد تحقيق الهدف، لا يهمك فعليا ما أنت مقبل عليه”، موضحا أن إشبيلية “كانت لديه عقلية أنه بعد الوصول إلى هنا وبالنظر إلى ما قدمناه على مدار الموسم، سنبذل كل شيء من أجل الفوز بالكأس”.

وذكر بونو بأن فريقه لعب أكثر من 120 دقيقة أيضا في نصف النهائي أمام يوفنتوس، ما دفعه لتهنئة الفريق ككل بعبارة “رائع، لا يصدق، هؤلاء الفتية لا يزالوا يجرون. هذا أمر خرافي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!